أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا بمعالي وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية عباس عراقجي.
وجرى خلال الاتصال استعراض آخر مستجدات المفاوضات بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية، والتقدم المُحرز في تنفيذ التفاهمات المتفق عليها.
كما استعرض الجانبان مستجدات الأوضاع الإقليمية، وأهمية مواصلة الجهود والدفع نحو الحوار والحلول الدبلوماسية بما يحقق المصلحة المشتركة لجميع دول وشعوب المنطقة.
آخر الأخبار > سمو وزير الخارجية يجري اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية إيران
24/06/2026 10:11 م
سمو وزير الخارجية يجري اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية إيران
منبر _ واس :
منبر _ واس :
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mnbr.news/466926.html
المحتوى السابق المحتوى التالي
محتويات مشابهة
سمو وزير الخارجية يجري اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية جمهورية قيرغيزستان
سمو وزير الخارجية يجري اتصالًا هاتفيًا بوزير خارجية إيران
الخارجية: المملكة تُرحب بإعلان الرئيس الأمريكي عن وقف إطلاق النار في لبنان وتُثمن الدور الإيجابي الكبير الذي قام به الرئيس اللبناني ورئيس الحكومة ورئيس البرلمان


