قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء صالح الجابري عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة.
وسأل سموه الله لهم التوفيق في مهام عملهم وأن تكون الترقية عونًا لهم لما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن.
والضباط المترقين هم العميد عبد ربه العتيبي مدير دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة، العميد عبد العزيز العتيبي مدير شعبة السير بإدارة مرور العاصمة المقدسة، العميد غازي العصيمي مدير قسم الشؤون القانونية، العميد ماجد البقمي مدير شعبة الإمداد والتموين، العميد فهد الدهاس مدير قسم التنسيق الأمني.
من جهتهم عبّر الضباط المترقون عن شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير المنطقة.


