اجتمع اليوم معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم، مع معالي وزير التجارة والصناعة والطاقة في جمهورية كوريا الجنوبية هان-كو يو، لمناقشة سُبل تعزيز مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري، وآخر التطورات الاقتصادية العالمية، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري لمجلس منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المقام في باريس.
أخبار دولية > أخبار إقتصادية > وزير الاقتصاد والتخطيط يجتمع مع وزير التجارة والصناعة والطاقة في جمهورية كوريا الجنوبية
03/06/2026 9:11 م
وزير الاقتصاد والتخطيط يجتمع مع وزير التجارة والصناعة والطاقة في جمهورية كوريا الجنوبية
منبر _ واس :
منبر _ واس :
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mnbr.news/465607.html


