• نحن
  • إتصل بنا
  • اعلاناتكم
  • واتساب 0570670909
  • الدخول | التسجيل
    • تسجيل جديد
    • دخول الأعضاء
    • فقدت كلمة المرور

بحث

تسجيل جديد

عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .

دخول الأعضاء

اسم المستخدم

كلمة المرور

فقدت كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.
صحيفة منبر الإلكترونية
    |   سبتمبر 15, 2025 , 19:40 م
  • محليات
    • اخبار
    • تقارير و تحقيقات
    • قضايا إنسانية
  • العالم
  • ثقافة و فن
  • التعليم
  • رياضة
  • المقالات
    • مقالات عامة
    • مقالات رياضية
  • مجتمعنا
    • أحوال الناس
    • الشباب
    • المرأة
  • مغردون
  • الاستديو
    • الفيديو
    • الصوتيات
    • الصور
  • منوعات
  • إضاءات
  • التسويق
  • المزيد
    • أخبار التقنية
    • أخبار السياحة
    • أخبار الصحة
رئيس التحرير : محمد أحمد القرني @mgarni15

خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة

الأخبار الرئيسية

جديد الأخبار

سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية تركيا
سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية تركيا

وزير المالية يختتم مشاركته في منتدى صندوق “أوبك” للتنمية 2026م والاجتماع السابع والأربعين لمجلس وزراء الصندوق
وزير المالية يختتم مشاركته في منتدى صندوق “أوبك” للتنمية 2026م والاجتماع السابع والأربعين لمجلس وزراء الصندوق

محافظ حضرموت يشيد بالمشاريع الإنسانية السعودية التي عززت مستوى الخدمات في اليمن
محافظ حضرموت يشيد بالمشاريع الإنسانية السعودية التي عززت مستوى الخدمات في اليمن

مدير عام الجوازات يرأس اجتماع اللجنة العليا للتخطيط الإستراتيجي
مدير عام الجوازات يرأس اجتماع اللجنة العليا للتخطيط الإستراتيجي

برئاسة نائب وزير الصحة.. وفد المملكة يشارك في مؤتمر BIO الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في التقنية الحيوية
برئاسة نائب وزير الصحة.. وفد المملكة يشارك في مؤتمر BIO الدولي لتعزيز الشراكات والاستثمارات النوعية في التقنية الحيوية

سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة قطر إثر مشاركته في الدورة الاستثنائية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والقمة العربية الإسلامية الطارئة بالدوحة
أرشيف الوسم : سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة قطر إثر مشاركته في الدورة الاستثنائية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والقمة العربية الإسلامية الطارئة بالدوحة

سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة قطر إثر مشاركته في الدورة الاستثنائية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والقمة العربية الإسلامية الطارئة بالدوحة

سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة قطر إثر مشاركته في الدورة الاستثنائية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والقمة العربية الإسلامية الطارئة بالدوحة
منبر _ واس : بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية شكر، لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر .. التفاصيل
الأقسام : عام
15/09/2025   7:40 م

15/09/2025

سمو ولي العهد يبعث برقية شكر لأمير دولة قطر إثر مشاركته في الدورة الاستثنائية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والقمة العربية الإسلامية الطارئة بالدوحة

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mnbr.news/447882.html

  • الأقسام الرئيسية
    • أخبار
    • أخبار دولية
    • ثقافة و فن
    • أخبار إقتصادية
    • المجتمع
  • الأقسام الفرعية
    • المقالات
    • الفيديو
    • الصوتيات
    • الصور
    • الملفات

صحيفة منبر الإلكترونية

Copyright © 2026 www.mnbr.news All Rights Reserved.

جميع الحقوق محفوظة لـ ترانا لتقنية المعلومات

Powered by Tarana Press Version 3.3.1
برمجة وتصميم ترانا لتقنية المعلومات | ترانا بريس