أصدرت وزارة الصحة قرارا بإعفاء 3 من مسؤولي مستشفى بقيق العام، بعد مقطع الفيديو المتداول والذي يظهر عامل دهان وهو يقوم بطلاء غرفة أثناء تواجد المريض فيها.
وقالت الوزارة إنه بناء على ما تم اعتماده من لجنة المتابعة الفنية من عدم قيام المدير المناوب والمشرف المناوب بأعمالهم على الوجه المطلوب، وبناء على عدم قدرتهم على متابعة الأحداث المتعلق بأعمال الصيانة، فقد قررت إعفاء المدير المناوب والمشرف المناوب للتمريض في الفترة المسائية إضافة إلى مشرف الصيانة.
وأوضحت الوزارة إنها قررت عدم التعامل مع الشركة المنفذة في أي مشروع مستقبلا. وقدمت الوزارة اعتذارها الرسمي للمرضى الذين تأثروا جراء التصرف غير المسؤول، مشددة على أن صحة وسلامة المرضى خط أحمر لن تقبل أن يتجاوزه أيا كان تحت أي ظرف.
أخبار > الصحة تعفي 3 مسؤولين في مستشفى بقيق
08/09/2016 11:22 ص
الصحة تعفي 3 مسؤولين في مستشفى بقيق
متابعات :
متابعات :
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mnbr.news/6589.html
المحتوى السابق المحتوى التالي
محتويات مشابهة
“الصحة”: أكثر من 655 ألف خدمة صحية قدّمتها المنظومة الصحية لضيوف الرحمن حتى خامس أيام ذي الحجة
“الصحة” تعزّز جاهزيتها الرقمية لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج 1447هـ
وزارة الصحة تحصد “المستوى الذهبي” في جائزة الملك عبدالعزيز للجودة بدورتها السابعة


