• نحن
  • إتصل بنا
  • اعلاناتكم
  • واتساب 0570670909
  • الدخول | التسجيل
    • تسجيل جديد
    • دخول الأعضاء
    • فقدت كلمة المرور

بحث

تسجيل جديد

عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .

دخول الأعضاء

اسم المستخدم

كلمة المرور

فقدت كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.
صحيفة منبر الإلكترونية
    |   مايو 4, 2024 , 23:42 م
  • محليات
    • اخبار
    • تقارير و تحقيقات
    • قضايا إنسانية
  • العالم
  • ثقافة و فن
  • التعليم
  • رياضة
  • المقالات
    • مقالات عامة
    • مقالات رياضية
  • مجتمعنا
    • أحوال الناس
    • الشباب
    • المرأة
  • مغردون
  • الاستديو
    • الفيديو
    • الصوتيات
    • الصور
  • منوعات
  • إضاءات
  • التسويق
  • المزيد
    • أخبار التقنية
    • أخبار السياحة
    • أخبار الصحة
رئيس التحرير : محمد أحمد القرني @mgarni15

سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة

الأخبار الرئيسية

جديد الأخبار

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يدشّن الحملة الوطنية “الولاء والانتماء”
نائب أمير منطقة مكة المكرمة يدشّن الحملة الوطنية “الولاء والانتماء”

منهم ١٥ في مكة.. “إنفاذ” يشرف على 62 مزادًا عقاريًا
منهم ١٥ في مكة.. “إنفاذ” يشرف على 62 مزادًا عقاريًا

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببحرة تُفعّل معرض”ولاء” بالشراكة مع المحافظة
هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببحرة تُفعّل معرض”ولاء” بالشراكة مع المحافظة

المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تدعم مشروع استاد أكيي-بوا الأولمبي في أوغندا
المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تدعم مشروع استاد أكيي-بوا الأولمبي في أوغندا

مركز وقاء ينفذ فرضية إنشاء معسكر طوارئ ميداني بمنطقة مكة المكرمة لتعزيز الجاهزية اللوجستية
مركز وقاء ينفذ فرضية إنشاء معسكر طوارئ ميداني بمنطقة مكة المكرمة لتعزيز الجاهزية اللوجستية

آخر الأخبار > وزير الاتصالات يناقش مع نظيره الياباني توسيع نمو الاقتصاد الرقمي
04/05/2024   11:42 م

وزير الاتصالات يناقش مع نظيره الياباني توسيع نمو الاقتصاد الرقمي

+ = -
mohamed sabeg
منبر _ واس :  

اجتمع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، اليوم في جدة، مع معالي وزير التحول الرقمي الياباني تارو كونو، والوفد المرافق له.
وناقش معاليه مع نظيره الياباني توسيع الفرص الاستثمارية في المجال الرقمي بين البلدين لدعم نمو الاقتصاد الرقمي والابتكار، وما تم تحقيقه بين الطرفين في عدد من المشاريع الرقمية والمبادرات المشتركة ضمن الرؤية السعودية اليابانية 2030 وتسريع تبني التقنيات الحديثة في خدمات الحكومة الرقمية، إضافة إلى توطين مراكز البحث والتطوير وتحفيز الشراكات بين البلدين الصديقين لتنمية القدرات وبناء اقتصاد قائم على التقنية والابتكار.

وزير الاتصالات يناقش مع نظيره الياباني توسيع نمو الاقتصاد الرقمي

آخر الأخبار, أخبار
وزير الاتصالات يناقش مع نظيره الياباني توسيع نمو الاقتصاد الرقمي

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mnbr.news/388782.html

المحتوى السابق المحتوى التالي
وزير الاتصالات يناقش مع نظيره الياباني توسيع نمو الاقتصاد الرقمي
"الأرصاد": عوالق ترابية على منطقة المدينة المنورة
وزير الاتصالات يناقش مع نظيره الياباني توسيع نمو الاقتصاد الرقمي
نادي الرياض يُتوج بكأس الدوري الممتاز لكرة السلة على الكراسي المتحركة

للمشاركة والمتابعة

  • التعليقات
  • تعليقات الفيس بوك

أضف تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأقسام الرئيسية
    • أخبار
    • أخبار دولية
    • ثقافة و فن
    • أخبار إقتصادية
    • المجتمع
  • الأقسام الفرعية
    • المقالات
    • الفيديو
    • الصوتيات
    • الصور
    • الملفات

صحيفة منبر الإلكترونية

Copyright © 2026 www.mnbr.news All Rights Reserved.

جميع الحقوق محفوظة لـ ترانا لتقنية المعلومات

Powered by Tarana Press Version 3.3.1
برمجة وتصميم ترانا لتقنية المعلومات | ترانا بريس