• نحن
  • إتصل بنا
  • اعلاناتكم
  • واتساب 0570670909
  • الدخول | التسجيل
    • تسجيل جديد
    • دخول الأعضاء
    • فقدت كلمة المرور

بحث

تسجيل جديد

عفواً ، التسجيل مغلق الآن يرجى المحاولة في وقت لآحق .

دخول الأعضاء

اسم المستخدم

كلمة المرور

فقدت كلمة المرور

الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.
صحيفة منبر الإلكترونية
    |   فبراير 21, 2023 , 18:28 م
  • محليات
    • اخبار
    • تقارير و تحقيقات
    • قضايا إنسانية
  • العالم
  • ثقافة و فن
  • التعليم
  • رياضة
  • المقالات
    • مقالات عامة
    • مقالات رياضية
  • مجتمعنا
    • أحوال الناس
    • الشباب
    • المرأة
  • مغردون
  • الاستديو
    • الفيديو
    • الصوتيات
    • الصور
  • منوعات
  • إضاءات
  • التسويق
  • المزيد
    • أخبار التقنية
    • أخبار السياحة
    • أخبار الصحة
رئيس التحرير : محمد أحمد القرني @mgarni15

سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء في جدة

الأخبار الرئيسية

جديد الأخبار

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يدشّن الحملة الوطنية “الولاء والانتماء”
نائب أمير منطقة مكة المكرمة يدشّن الحملة الوطنية “الولاء والانتماء”

منهم ١٥ في مكة.. “إنفاذ” يشرف على 62 مزادًا عقاريًا
منهم ١٥ في مكة.. “إنفاذ” يشرف على 62 مزادًا عقاريًا

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببحرة تُفعّل معرض”ولاء” بالشراكة مع المحافظة
هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببحرة تُفعّل معرض”ولاء” بالشراكة مع المحافظة

المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تدعم مشروع استاد أكيي-بوا الأولمبي في أوغندا
المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تدعم مشروع استاد أكيي-بوا الأولمبي في أوغندا

مركز وقاء ينفذ فرضية إنشاء معسكر طوارئ ميداني بمنطقة مكة المكرمة لتعزيز الجاهزية اللوجستية
مركز وقاء ينفذ فرضية إنشاء معسكر طوارئ ميداني بمنطقة مكة المكرمة لتعزيز الجاهزية اللوجستية

آخر الأخبار > ولي العهد يتلقى رسالة من رئيس كوستاريكا لتطوير العلاقات الثنائية
21/02/2023   6:28 م

ولي العهد يتلقى رسالة من رئيس كوستاريكا لتطوير العلاقات الثنائية

+ = -
mohamed sabeg
منبر _ واس :  

تلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رسالة خطية، من الرئيس الكوستاريكي، رودريغو تشافيز، تتعلق بالعلاقات الثنائية المتينة والوطيدة، التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى الأصعدة كافة.

تسلّم الرسالة وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، خلال استقباله في ديوان الوزارة بالرياض اليوم (الأربعاء)، وزير الخارجية والأديان في جمهورية كوستاريكا، أرنولدو أندريه.

وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ولي العهد يتلقى رسالة من رئيس كوستاريكا لتطوير العلاقات الثنائية

آخر الأخبار, أخبار
ولي العهد يتلقى رسالة من رئيس كوستاريكا لتطوير العلاقات الثنائية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.mnbr.news/339006.html

المحتوى السابق المحتوى التالي
ولي العهد يتلقى رسالة من رئيس كوستاريكا لتطوير العلاقات الثنائية
فتح باب القبول على وظائف الجوازات للرجال
ولي العهد يتلقى رسالة من رئيس كوستاريكا لتطوير العلاقات الثنائية
المفتي: يوم التأسيس مناسبة وطنية تدعو للافتخار بجذورنا

للمشاركة والمتابعة

  • التعليقات
  • تعليقات الفيس بوك

أضف تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الأقسام الرئيسية
    • أخبار
    • أخبار دولية
    • ثقافة و فن
    • أخبار إقتصادية
    • المجتمع
  • الأقسام الفرعية
    • المقالات
    • الفيديو
    • الصوتيات
    • الصور
    • الملفات

صحيفة منبر الإلكترونية

Copyright © 2026 www.mnbr.news All Rights Reserved.

جميع الحقوق محفوظة لـ ترانا لتقنية المعلومات

Powered by Tarana Press Version 3.3.1
برمجة وتصميم ترانا لتقنية المعلومات | ترانا بريس